حمّل تطبيق نجم
واتساب أعمال نجم
اتصل بنا
بلغ عن حادث
نعم، ينبغي عليك الحصول على إذن إصلاح من إدارة المرور.
إذا كان هناك وثيقة تأمين سارية المفعول لأحد أطراف الحادث يتم التبليغ من خلال الاتصال على الرقم الموحد لنجم 199033
أو من خلال الواتس أب على الرقم 92000560
أو من خلال التطبيق الخاص بنجم:
أندرويد: https://goo.gl/sM5esB
أيفون: http://goo.gl/9qCAiZ
نعم يمكنك الاتصال بشركة نجم للتبليغ عن حادث مروري.
كلا، الحوادث التي تم مباشرتها من قبل المرور يتم إصدار التقرير النهائي من قبلهم وتسليمه لمالك المركبة أو المفوض.
يتم تصوير الحادث المروري من مختلف الزوايا بعدسة الهاتف الجوال أو بواسطة تطبيق نجم عن طريق خدمة (بلغ – صور – جنب) ويجب تجنيب المركبات إلى أقرب نقطه آمنة لفك الاختناق المروري وليس تحريكها من موقع الحادث إلى موقع آخر.
ينبغي إصدار إذن الإصلاح من نفس المدينة التي وقع فيها الحادث
تقوم شركة نجم بإعداد وثائق التقرير اللازمة وتقديمها إلى شركة التأمين المعنية خلال يومي عمل من تاريخ الحادث.
يتم تفعيل وثيقة التأمين بعد 24 ساعة من تقديم الطلب.
لمعرفة التفاصيل حول استفسارك يمكنك التواصل مع ممثلي خدمة العملاء من خلال الرقم 199033 أو عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة نجم.
يجب أن تستلم ثلاث أوراق من المحقق.
في حالة وقوع حادث، يجب أن تتوفر لديك الوثائق التالية:
أسعار وثائق التأمين تعتمد على سجل الحوادث أو مطالبات المؤمن حيث إن الحوادث أو المطالبات تندرج في السجل التأميني الخاص بالمؤمِّن فكلما زادت الحوادث ترتفع المخاطرة على السجل التأميني وبالتالي ترتفع قيمة وثيقة التأمين.
ليحق للعميل الحصول على شهادة عدم وجود مطالبات من الشركة التي أمَّن لديها سابقاً أو التي سيؤمِّن لديها، ولتسهيل عملية التأكد من التاريخ التأميني تم استحداث قاعدة بيانات موحدة لتتمكن الشركات العاملة في مجال التأمين على المركبات من الحصول على المعلومات عن المؤمَّن له بعد موافقته الخطية المسبقة لمعرفة مدى استحقاقه للخصم، دون حاجة المؤمَّن له أن يحضر ما يثبت ذلك بنفسه.
يمكن إصدار وطباعة نموذج بدل فاقد من موقع نجم من موقع نجم
لا، يجب أن تكون بيانات المركبة الموجودة على وثيقة التأمين متطابقة مع بيانات رخصة سير المركبة.
يتم إصلاح السيارة وفقاً للاتفاق بين الطرف المعني وشركة التأمين المعنية.
يمكنك الاستفسار من قبل شركة التأمين هل يتم قبول التقدير من مدينة أخرى أم لا؟.
لا، يمكنك فقط مراجعة شركة التأمين المعنية بالتعويض لمناقشة مبلغ التعويض.
هي مبادرة تمكن أخصائي الحوادث ( محقق نجم ) من تصوير الأضرار الطفيفة ورفعها عبر نظام تقدير الإلكتروني دون الحاجة إلى زيارة مراكز التقدير، وهي متاحة في جميع المدن و المناطق المغطاة من قٍبل شركة نجم. وللمزيد من المعلومات حول الخدمة يمكنك التواصل مع خدمة عملاء تقدير من خلال الرقم الموحد 920000460
يمكن إصدار نموذج بدل فاقد كما يمكن طباعة تقارير الحادث من موقع نجم أو عن طريق تطبيق نجم، وفي حال تجاوزت مدة الحادث اكثر من سنة نأمل زيارة اقرب فرع لنجم ينبغي إصدار إذن الإصلاح من نفس المدينة التي وقع فيها الحادث
يتم تحديث البيانات من خلال التواصل مع مركز خدمه العملاء.
يتم قبول ذلك وفق شروط معينة وهي كالتالي :